متفرقات

“الإتحاد الدولي للصحافيين” و”الاتحاد العام للصحافيين العرب” يتضامنان مع صحافيّي لبنان واللبنانيّين..

“المدارنت”..
أشارت “نقابة محرري الصحافة اللبنانية” (الصحافيين)، الى أنه “تلقى نقيب محرري الصحافة اللبنانية (الصحافيين) جوزف القصيفي، برقية من الأمين العام لـ”الإتحاد الدولي للصحافيين”، الزميل أنتوني بيلانجي، يعرب فيها عن تضامن الإتحاد العميق مع الصحافيين اللبنانيين وعائلاتهم ومع الشعب اللبناني في هذه الظروف العصيبة، بعد الإعتداءات التي تعرض لها اللبنانيون في اليومين الأخيرين”.

وأعرب بيلانجي عن “أمله صادقًا ألا يؤدي هذا العدوان الجديد على الاراضي اللبنانية الى إشعال النار في لبنان.
وقد شكر النقيب القصيفي باسم النقابة وباسمه “الزميل بيلانجي على عاطفته تجاه لبنان واللبنانيين وعلى اهتمام الاتحاد الدولي للصحافيين، بأوضاع لبنان وصحافيّيه وإعلاميّيه”، مؤكدًا “استمرار التعاون المشترك بين نقابة المحررين والإتحاد”.
كما اتصل رئيس “الاتحاد العام للصحافيّين العرب” مؤيد اللامي، بعضو الهيئة التنفيذية للإتحاد الدولي للصحافيّين أمين صندوق نقابة محرري الصحافة اللبنانيّة علي يوسف، مؤكدا “تضامنه الشخصي وتضامن الاتحاد ونقابة الصحافيّين العراقيين مع الصحافيين في لبنان ومع الشعب اللبناني في مواجهة العدوان الصهيوني”. 
وابدى اللامي كل “استعداد لتقديم اي مساعدة ممكنة مطلوبة وفي كل المجالات”، مشيرا الى ىأنه “سيزور لبنان قريبا، ويلتقي الجسم الصحافي وعدد من المسؤولين لبحث العمل الاعلامي المشترك في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة والضفة الغربية والشعب الفلسطيني وعلى لبنان و الشعب اللبناني ..
وشكر يوسف “اللامي على تعاطفه، على مبادرته الكريمة، ورحب بزيارته الى لبنان في اي وقت يراه مناسبا”.

المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى