مناطق ومناسبات

طلبة “اللبنانية الدولية” في البقاع الغربي يتضامنون مع فلسطين والحراك الطلابي العالمي الداعم لغزّة!

الطالب محمد المجذوب

“المدارنت”/ نظمت الأندية الطالبية في “الجامعة اللبنانية الدولية” في البقاع، وقفة تضامنية دعما لصمود الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال، وتضامنا مع الحراك الطالبي في جامعات أميركا والعالم، بمشاركة أكاديمية وطالبية، 
وأكد المدير الأكاديمي للجامعة د. أحمد فرج، أ، “الولايات المتحدة التي طالما تغنت بحقوق الإنسان، هي نفسها التي تستخدم اليوم حق النقض لتبرير جرائمها وجرائم العدوّ الصهيوني على أرضنا، ودعمه بميزانيات مفتوحة من الكونغرس وبأموالنا لضمان بقائه”.
وقال: “جاء الطوفان ليغرق قيم العالم الظالم، ويثبت بأن قيمه لا تتجاوز حدود بشرة البيض، في ازدواجية تعطي الحق برغد العيش للصهاينة، في مقابل منع أبسط الحقوق عن الفلسطينيين”، مؤكدا أن “زمن الهوان ولى مع أحفاد الياسين وتلامذة الضيف، وأن معالم الزوال قد بدأت، وشد الأزر انطلق من الغرب قبل الشرق”.
وحيا فرج “المقاومة في فلسطين والجنوب واليمن، وأحرار أميركا، وخصوصا الحركة الطالبية في جامعة كليفورنيا، التي أيقظت الشعب الأميركي من غيبوبته وتحيز أنظمته”، داعيا  الطلاب “لأخذ أماكنهم تجاه القضية الفلسطينية، فلا مكان للمتفرجين والمتخاذلين والمطبعين”.
من جهته، قال عضو قيادة “منظمة شباب الاتحاد” محمد المجذوب، باسم الأندية الطالبية والحراك الطالبي في الجامعة: “كان من غير المتوقع أن بلاد الحريات تصبح محطات للقمع المرفوض”، مؤكدا ان “الرهان الملقى على كاهل الشباب والطلاب في جميع الاستحقاقات السياسية والاجتماعية لن يسمح له بمشاهد الإجرام ومواقف الذل والعار مهما كانت النتائج”.
وحيا المجذوب “باسم الاندية الطالبية والجامعة، رئيس الجامعة عبد الرحيم مراد و(نجله) النائب حسن مراد على دعمهما الدائم للقضية الفلسطينية، وللانتفاضة الطالبية وكل الفصائل المقاومة التي أسقطت الأقنعة، وكشفت الديموقراطية المزيفة مؤكدة قوة الحق لا حق القوة”.

المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى