محليات سياسية

أبو فاعور: القضاء أنصف مستشفى راشيا بإلزام “كهرباء لبنان” تقديم التيار بانتظام

أكد عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب وائل ابو فاعور، أن “الحق يعلو ولا يُعلى عليه”.
ولفت في تصريح، الى أنه “أنصف القضاء مستشفى راشيا الحكومي والمرضى فيه، فبعد تقديمي طلب أمر على عريضة الى قاضي الأمور المستعجلة في راشيا الرئيس محمد عويدات عبر المحامي الرفيق نشأت الحسنية، أصدر القاضي عويدات قرارا معجلا التنفيذ ألزم مؤسسة كهرباء لبنان بتأمين التيار الكهربائي إلى مستشفى راشيا الحكومي بانتظام ودون إخضاعه للتقنين العادي وبصورة فورية طوال فترة التعبئة العامة تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها مليونا ليرة لبنانية عن كل يوم تأخير في تنفيذ القرار. يحيا العدل”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى