محليات سياسية

أمين عام “التنظيم الناصري” يتضامن مع العمال المصروفين من معمل النفايات في صيدا ويتصل بالمعنيين لإنصافهم

التقى الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري”، النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا، وفدا من العمال المصروفين من معمل النفايات في صيدا، في حضور النقابي محي الدين معتوق عن اللجنة النقابية العمالية في التنظيم.

وعرض الوفد خلال اللقاء قضيتهم المتمثلة بـ”إقدام إدارة المعمل على صرف 50 عاملا بذريعة الإضراب، الذي كانوا قد قاموا به بهدف الحصول على أجور منصفة”.

وطالبوا النائب سعد بـ”مساعدتهم في العودة إلى العمل، أو الحصول على التعويض القانوني العادل”.

من جهته، أكد سعد، “تضامنه مع العمال المصروفين، وعلى استنكاره لإجراء الصرف الذي أقدمت عليه إدارة المعمل، لكونه صرفا تعسفيا”، مؤكدا أن “الحصول على أجور منصفة هو حق للعمال، وأن الإضراب هو أيضا حق مشروع لهم”.
وأجرى سعد، خلال اللقاء، اتصالا برئيس بلدية صيدا محمد السعودي، لكون البلدية هي المسؤولة عن المعمل، ووعد السعودي بالنظر في قضية العمال.

كما أجرى اتصالا آخر، بوزيرة العمل في حكومة تصريف الاعمال لميا يمين، التي وعدت ب”متابعة القضية بكل جدية”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى