محليات سياسية

اعتصام أمام المحكمة العسكرية للمطالبة بإطلاق ناشطين موقوفين من البقاع وطرابلس ومواجهات مع القوى الأمنية

خاص “المدارنت”..

نفّذ عدد من الناشطين في الحراك “الثوري”، اعتصامًا قبل ظهر اليوم، امام المحكمة العسكرية في بيروت، من أجل المطالبة “بتخلية ناشطين من “الحراك”، تم توقيفهم على خلفية ما حدث في طرابلس، وإحراق مبنى البلدية في المدينة”.
وألقيت كلمات في المناسبة، شدد فيها الناشطون، على “ضرورة الإفراج فورا عن الناشطين الموقوفين”.

قوى أمنية تهاجم المعتصمين السلميين

ورددوا شعارات وهتافات، تطالب “بمحاسبة الفاسدين والمفسدين أينما وجد في مفاصل الادارة في الدولة”، مستنكرين “كم الافواه”، مؤكدين أن “التوقيف هو اجراء تعسفي بهدف الى اسكاتهم وقمعهم”.

ونصب الناشطون خيمتين أمام مدخل المحكمة العسكرية، وقرروا البقاء في المكان الى أن يتم الإفراج عن الناشطين الموقوفين، إلَا أن عناصر من القوى الأمنية وأخرى من الجيش اللبناني، تعرضت للناشطين بالضرب المصحوب بالسباب والشتائم، ومنعوهم من البقاء في المكان.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى