محليات سياسية
الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” يستقبل المزيد من المهنئين بفوزه ولائحته

استقبل الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب د. أسامة سعد، في مكتبه في صيدا، المزيد من الوفود والشخصيات المهنئة بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية. ومن بين الوفود، وفد من “نقابة مستقلون من أجل التغيير”، اللائحة المرشحة لانتخابات نقابة الأطباء برئاسة د. برنارد جرباقة، ومشاركة د. غنوة دقدوفي، د. رانيا باسيل ود. رائف رضا.
كما استقبل د. كميل سرحال على رأس وفد من جزين، ضمّ اليه: العميد المتقاعد فضل
الله زين، السيد وفيق زين، ومختار الريحان حسن زين، ووفود وشخصيات أخرى.



