محليات سياسية
السيّد: هل يعدي مرض الرئيس حسان دياب؟!

غرّد النائب جميل السيد عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “بالأمس، الرئيس المستقيل حسان دياب زار الرئيس المكلف سعد الحريري للتوسط بينه وبين الرئيس عون لتسريع تشكيل الحكومة. للمرة الأولى في تاريخ لبنان، نرى رئيسا يتعجل لمغادرة كرسي الرئاسة ويتوسط لتعجيل قدوم رئيس آخر مكانه خطوة منيحة. معقول يكون مرض الرئيس دياب بيعدي؟ ما بعتقد”



