محليات سياسية

السيّد: هل يعدي مرض الرئيس حسان دياب؟!

غرّد النائب جميل السيد عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “بالأمس، الرئيس المستقيل حسان دياب زار الرئيس المكلف سعد الحريري للتوسط بينه وبين الرئيس عون لتسريع تشكيل الحكومة. للمرة الأولى في تاريخ لبنان، نرى رئيسا يتعجل لمغادرة كرسي الرئاسة ويتوسط لتعجيل قدوم رئيس آخر مكانه خطوة منيحة. معقول يكون مرض الرئيس دياب بيعدي؟ ما بعتقد”

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى