الفرزلي مبررًا ومتسائلًا: أين الخطأ في تلقي النواب للقاح..؟!

أوضح نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي انه “تم الاتصال بـ26 نائبا لتلقي لقاح كورونا وهم ضمن الالية المتبعة لان اعمارهم تفوق الـ70 عاما”، وكشف أن 11 نائبا الذين تم تلقيحهم أمس في مجلس النواب وهم 70 عاما وما فوق. وأوضح أن النواب الباقين تم تلقيحهم في المستشفيات قبل ذلك.
وذكر في مؤتمر صحافي من مجلس النواب، أن “النائب ايوب حميد الذي كان موجودا في جلسة اللجان النيابية دعي للذهاب واخذ اللقاح، ولكنه رفض تلقيحه من قبل اللجنة، لانه لم تتحقق فيه المواصفات المطلوبة لان عمره 66 عاما”.
ونفى أن يكون “تم الاتصال بأحد النواب السابقين، بل هو اتصل من اجل السؤال عن تعويضه، وأنا أرفض ذكر الاسماء”. وسأل “اين الخطأ في تلقي النواب للقاح بعد ان اتصل بهم الموظف لتلقي اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة؟”، وأشار إلى أن “هناك 25 نائبا و25 موظفا اصيبوا بالكورونا، وهناك 4 نواب أصيبوا بالكورونا اثناء الاجتماعات”.



