محليات سياسية

القصيفي يهنىء إعلاميين فازوا في الانتخابات النيابية ويتمنى عليهم أن يكونوا سندًا لاقتراحات ومشاريع قوانين تتعلق بالمهنة

إتصل نقيب “محرري الصحافة اللبنانية” (الصحافيين) جوزف القصيفي، بالصحافيين والاعلاميين الذين فازوا في الانتخابات النيابية، وهم الزملاء:

مروان حماده، بولا يعقوبيان، حسن فضل الله وغياث يزبك، وهم مسجلون على الجدول النقابي، مهنئا بـ”انتخابهم”، متمنيا “لهم النجاح في الولاية الجديدة للمجلس النيابي”.

وأمل أن “يكونوا سندًا للصحافيين والاعلاميين، خصوصا في ما يتصل باقتراحات ومشاريع القوانين العائدة للاعلام، وهم يعرفون تماما قضايا المهنة وما يعترضها من صعاب، وما يشوب القوانين الناظمة لها من ثغر، مما يحتم العمل  على الافراج عن مشروع قانون الاعلام الجديد ليأخذ طريقه الى الهيئة العامة للمجلس، واقراره في أسرع وقت ممكن”.

وختم القصيفي:” أن الصحافي والاعلامي – في أي موقع كان – هو نصير مهنته، منحاز إليها، وأن  الزملاء الذين فازوا في الانتخابات النيابية كانوا وما زالوا في معترك المهنة يشهد عليهم حضورهم البارز وعملهم المميز قبل أن يعبروا الى المقدمة العامة من خلال المجلس النيابي”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى