محليات سياسية
جنبلاط: آن الأوان لجعل التسوية فوق كل اعتبار.. والحقد يقتل صاحبه أولًا..!

غرّد رئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي”، وليد جنبلاط، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “لا يمكن الاستمرار في هذه الحال الانتظارية من قبل بعض المسؤولين، وحال البلاد تتراجع في كل يوم في غياب الحكومة. آن الاوان لجعل التسوية فوق كل اعتبار، بعيدا من الحسابات الشخصية الضيقة. ان مبدأ التسوية ليس بدعة، بل أساس في الحياة وفي السياسة، وتذكروا ان الحقد يقتل صاحبه أولًا”.



