محليات سياسية

مخزومي يسأل عن الأموال التي صرفها صارخاً: “إلغوا الحفل وكبّوا الأكل”.

… «إلغوا الحفل وكبّوا الأكل»، صرخ (النائب فؤاد) مخزومي في وجه مسؤولي ماكينته، ملغياً «مهرجان الانتصار» الذي كان مقرراً أن يقيمه. بحسب بعض الحاضرين.
ثورة غضب عارم بعد إعلان النتائج، انتابت الرجل، قبل أن تستدعي عائلته فريقه الطبّي إلى المنزل، فعمد مخزومي الى تحطيم الطاولات وأجهزة “الكومبيوتر” في مركز ماكينته الانتخابية، صارخاً في وجه فريقه:
“أين صُرفت أمواله، وأين خطة النقل، أين السائقين الذين قبضوا الأموال وأقفلوا هواتفهم والمندوبين الذين تلقوا الأموال ولم ينتخبوه؟! أين كل «الأسماك» التي أكلت الطعم و«عملتها» على الصنارة!
في حين صرخت شقيقته بانفعال شديد: «مين وضّاح الصادق ليكون نائباً عن بيروت؟! وكيف بدّاه أهالي بيروت على فؤاد الذي يعمل في العاصمة منذ 20 عاماً؟ّ”.
كان حلماً وردياً، كلّف 16 مليون دولار، استفاق منه مخزومي ليلة الأحد، وأخذ وعداً على نفسه أمام مقربين منه، بأنها المرة الأخيرة التي يترشّح فيها إلى الانتخابات النيابية.
المصدر: موقع “لينا نيوز”
اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى