مراد ومارون يتابعان تواصُل انقطاع الكهرباء عن قرى في البقاع الغربي مع علوية

عقد اجتماع في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، بين النائبين المنتخبين حسن مراد وشربل مارون ورئيس مجلس الإدارة – المدير عام سامي علوية، في إطار متابعة مشكلة التغذية الكهربائية في قرى البقاع الغربي، وذلك بالتنيسق مع النائب المنتخب في البقاع الغربي قبلان قبلان.
وأشارت المصلحة في بيان، الى أنه “تم خلال الاجتماع التوافق على تأمين التغذية للقرى المستفيدة من محطة جب جنين من خلال الخط الذي يربط محطة عبد العال بمحطة جب جنين، وتم التوافق أيضا على ضرورة رفع التعديات عن الشبكة العامة في القرى المربوطة على محطة عبدالعال وبخاصة مخيمات النازحين السوريين.
وتم التواصل خلال الاجتماع مع مؤسسة كهرباء لبنان من أجل وضع الحل موضع التنفيذ في أسرع وقت إلى جانب تأمين التغذية لخطوط الخدمات التي تغذي محطات ضخ مياه الشفة وبصورة فورية.
وتم التوافق على متابعة الجهود والتنسيق المتواصل لإيجاد الحلول المستدامة التي تحقق عدالة التوزيع بين سائر القرى والبلدات”.



