محليات سياسية

أسرة تحرير “المدارنت” تهنىء د. علي ابراهيم بشفائه وسلامته وترحب بعودته الى الكتابة

د. علي ابراهيم

“المدارنت”..

تهنىء أسرة وإدارة تحرير موقع “المدارنت”، الكاتب العربي المميّز من السودان د. علي ابراهيم، بشفائه وسلامته، وبتعافيه من الأزمة الصحية التي ألمّت به منذ شهور، وعودته الى ممارسة حياته الطبيعية بعد الوعكة الصحية التي عطلت حياته الطبيعية لشهور عدة.

وتبشّر إدارة التحرير، القراء الكرام، في لبنان والوطن العربي والعالم، بعودة د. إبراهيم، الى استئناف إسهاماته في إغناء موقعكم “المدارنت”، بمقالاته العربية القيّمة، التي يسلّط فيها الضوء على أحداث الساعة في السودان، وبقية الأقطار العربية، والعالم، والتي حُرِمتم منها بسبب تعرضه لأزمة صحية أبعدته عن الكتابة لشهور عديدة.

 وتعلن إدارة الموقع، عن نشر مقالة للدكتور ابراهيم يوم غد، تتعلق بالشأن الفلسطيني، وقضية الساعة في القدس وقطاع غزة.

وتكرر فرحتها، وتمنياتها له بالسلامة والشفاء التام، عقب عودته الى أسرته ومحبيه، سالما غانما معافى من كل مكروه، وباستئنافه الكتابة مجددا في موقعه/ وموقعكم “المدارنت”.

حمى الله، زميلنا الدكتور علي ابراهيم، وأنعم عليه وعلى المرضى بالشفاء العاجل والصحة التامة.

“أسرة وإدارة تحرير موقع “المدارنت”..

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى