محليات سياسية

أمين عام “التنظيم الشعبي الناصري” يجول في السوق التجاري في صيدا ويدعو لمواصلة التحركات دفاعاً عن الحق بالعيش الكريم

قام الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، بجولة في السوق التجاري في صيدا، والتقى عددًا من أصحاب المحال التجارية والعاملين فيها، والناس في السوق، واستمع منهم الى الشكاوى التي يتشارك فيها جميع اللبنانيين، بسبب الضائقة المعيشية وانعكاسات الانهيارات المالية والاقتصادية على الناس، وغلاء وتفلت الأسعار، والاحتكارات وغيرها، والتي أوصلت الناس الى حال لم يسبق للبنانيين أن وصلوا اليه.

وجدد سعد التأكيد على “أهمية ايجاد حلول للخروج من الأزمات الراهنة، ومواصلة التحركات من أجل الدفاع عن الحق بالعيش الكريم، وسائر حقوق الناس، ومن أجل إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين”.

وشدد على “أهمية المبادرات التطوعية، سواء على صعيد التعاون بين المواطنين، ام على صعيد مواجهة الاحتكار ومراقبة الأسعار”، مستهجنا “غياب وزارة الاقتصاد عن دورها في هذا المجال”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى