محليات سياسية

النائب “العوني” زياد أسود يطالب بالفيدرالية..!

غرّد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب زياد أسود عبر حسابه على “تويتر”: “جميع الطوائف تناوبت على الحكم بكل مقوماته فكانت النتيجة سقوط الدولة وتفكك الوطن وانقسام شعبه وتدخلات وعمولات. ألا يعتقد البعض ان التفتيش على شكل آخر من الحكم والنظام قد أصبح ضرورة وطنية لجمع شعب وبناء دولة بدلا من التمسك بنظام فاشل. الفدرالية والقانون الارثوذكسي بداية حلّ”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى