النائب د. بلال حشيمي يستقبل مهنئين ووفدًا من “تجمّع صناعيّي البقاع”

تعلبايا/ “المدارنت”..
تابع النائب د. بلال حشيمي، استقبالاته المهنئين، منذ إعلان فوزه في 16 الجاري، وفي ختام استقبالاته في منزله في تعلبايا، استقبل وفودًا شعبية من قرى وبلدات البقاع الأوسط والغربي. ووفودًا أكاديمية وطلابية جانعية وثانوية وحزبية وكشفية ودينية وهيئات نسائية وشبابية.
كما استقبل وفودًا من عشائر العرب، ورؤساء بلديات، أبرزهم رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب على رأس وفد من البلدية، وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير وأعضاء مجالس اختيارية.


جانب من وفد آل حمّود ويبدو عميد العائلة الى اليسار
وفد روّاد الكشاف المسلم في منطقة البقاع


من جهة ثانية، استقبل النائب حشيمي، رئيس “تجمع الصناعيين في البقاع” نقولا ابو فيصل على رأس وفد من الصناعيين البقاعيين، ضم ّاليه عضو جمعية الصناعيين اللبنانيين نزيه رياشي والصناعيين: سليم عراجي، جان اسطفان،المهندس وسيم رياشي.
وشدد ابو فيصل على “الدور الكبير المطلوب من النواب الجدد المنتخبين ليكونوا صوت الصناعيين ويحملون همومهم ووجعهم ومطالبهم”. وشدد على “ضرورة المباشرة بحراك نيابي جدي مع السفارات العربية والخليجية تحديدا من أجل رفع الحظر المفروض على الصادرات اللبنانية الصناعية”.
بدوره أكد النائب حشيمي على أن “النواب سيحملون هم القطاعات الانتاجية وخصوصا الزراعية والصناعية، وسيعملون على احتضانها، وتوفير الأمان والاستقرار للاستثمارات الصناعية والعمل مع كل السفارات من أجل رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية، وسيكون البند الأول في عملنا النيابي”.



