محليات سياسية

النائب حشيمي لـ”المدارنت” في أول حديث صحافي بعد فوزه في دائرة زحلة والبقاع الأوسط: ملتزمون نهج الشهيد رفيق الحريري والسيادة الوطنية ولن نصفّق للباطل

تعلبايا/ البقاع/ محمّد حمّود

لم ينتظر مؤيّدو ومحبّو النائب الشاب الفائز بالمقعد السنّي في منطقة زحلة والبقاع الأوسط د. بلال حشيمي،  صدور نتائج الإنتخابات النيابية الرسمية التي جرت أمس، وشرعوا منذ ساعات الليل المـتأخرة في الاحتفال بفوزه، استنادًا الى نتائج “ماكينته” الإنتخابية، التي أكدت فوزه بالمقعد، متقدمًا على كلّ المرشحين في اللوائح المنافسة، ولا سّيما لائحة السلطة الفاشلة والجائرة، والتي أخذت البلد الى الهاوية، والتي تتشكل من أحزاب قوى الأمر الواقع، وأبرزها “حزب الله” وجماعة “التيار العوني”.

حول هذا الفوز، ورأيه في التحالفات المقبلة، وكيفية تعاطيه مع فائزين محسوبين على تيار “المستقبل” ورئيسه النائب سعد الحريري، أشار النائب المنتخب حديثًا د. بلال حشيمي، في حديث خصّ به موقعنا الإعلامي اللبناني/ العربي “المدارنت”، الى أنه “لن يلتحق في أيّ كتلة نيابية معارضة من أجل المعارضة فقط، إنما سأتابع عملي وسياستي وفق المنهج الوطني مع الجميع”.

جانب من المهنئين المحتفلين بفوز النائب حشيمي اليوم 

وأوضح حشيمي أن “منذ بداية العمل على تشكيل اللوائح في زحلة والبقاع الأوسط، كان إتفاقنا مع القوات اللبنانية واضحًا وجليًا لا لبس فيه، وهو لا إنخراط من قبلنا في كتلة القوات، وأن وجودنا في اللائحة هو تحالف إنتخابي”، مضيفًا “نحن مع أيّ قرار صائب تتخذه القوات في ما يتعلق بالسيادة الوطنية والإنتماء الوطني”.

وشدّد على انه “ليس خطأً وجود كتلة نيابية سنّية وازنة بزعامة الرئيس فؤاد السنيورة، وأنا أقف الى جانب الرئيس السنيورة، كما وقف هو إلى جانبي وآزرني”.

وعن إمكانية فوز نواب من جماعة النائب سعد الحريري وتعاونه معهم، أوضح كل أن “النواب سيكونون من أجل خدمة الوطن، وإذا كان هناك عددًا من النواب ولاءهم لـ(رئيس تيار المستقبل النائب) سعد الحريري، فأنا لن أكون معهم في أيّ لائحة تضمّهم”، مضيفًا “نحن كنّا وما نزال، ولا يزال ولاءنا لسياسة ونهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ولن نصفّق للباطل”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى