“انقاذ وطن”: سنعمل على التغيير وبناء مستقبل جيد لأهلنا وابنائنا

أكدت كتلة “انقاذ وطن”، أن “طموح أهلنا بالتغيير وبناء مستقبل جيد لهم ولأبنائهم، سيترجم بكل خطواتنا ومواقفنا، بدءا من انتخاب رئيس المجلس النيابي، وليس انتهاء برئاسة الحكومة وتشكيلها”.
وشكرت الكتلة في بيان، بعد اجتماع النواب المنتخبين أشرف ريفي وإلياس الخوري وجميل عبود، برئاسة ريفي في مكتبه في طرابلس، “أهالي طرابلس والمنية والضنية، على الثقة التي منحوها للائحة”، مؤكدة “العمل وفق المبادئ والثوابت التي انتخبوا لتحقيقها، وتأمين مصالح وحقوق أهلنا”.
أضافت: “إن اللبنانيين قالوا كلمتهم التغيرية السيادية الحرة، ونحن نعدهم بأن النهج القديم والفكر الذي قضى على الدولة ومؤسساتها سينتهي، بارادتنا وتعاوننا مع زملائنا التغييريين والسياديين في البلد”.
وختمت: “لطالما كانت طرابلس والشمال، أرض الانفتاح والاعتدال، ولطالما تميز اهلنا بالخير وقبول الآخر، وهذا النهج سيحكم عملنا مع زملائنا المنتخبين في طرابلس والمنية والضنية، بما يحقق مصالح اهلنا المشتركة في الاستقرار والانماء، واطلاق المشاريع الحيوية التي تؤمن وتحقق العيش الكريم لاهلنا”.



