محليات سياسية
حاتم أحمد محيي الدين يترشح للإنتخابات في بعلبك/ الهرمل

بعلبك/ الفاكهة/ “المدارنت”..
لفت المرشح للإنتخابات عن المقعد السني في بعلبك/ الهرمل، حاتم أحمد محيي الدين، الى أنه يترشح للإنتخابات في هذه المنطقة، من بلدة الفاكهة عنوان العلم والوطنية، من بعلبك/ الهرمل عنوان الكرامة والإباء، الى كل الوطن وطن الرسالة والعيش الواحد، والانسان….”.
وتابع في بيان: “أعلن ترشحي الى البرلمان اللبناني في دائرة البقاع الثالثة بعلبك/ الهرمل، عن المقعد السني.
عشنا الحرمان معًا وتحملنا صعاب وهموم العيش سويًا ولم نستسلم لتعقيدات واستحالات الحياة في ظل ظروف قاسية وحلول معدومة.
لم تستهونا المدينة ولا الهجرة والاغتراب ولم تغوِنا المناصب والاعمال ولا الاموال وكانت استراتيجية البقاء ثقافة راسخة في نفوسنا وتفكيرنا.
لن نعدكم بالطرق والمصانع والمشاريع والخدمات السريالية والتي لا يتحقق منها شيء بعد الانتخابات كما الطرق التقليدية للمرشحين انما نعدكم اذا حالفنا الحظ وكتب الله لنا الفوز بتشريع قوانين حديثة تعيد الحقوق وترعى مصالح المواطنين وتحميها وتجعلها غير قابلة للمقايضة والتسييس والابتزاز.
من حقنا ان نعيش بأمن واستقرار ونستفيد من الطبابة والتعليم والكهرباء والسكن والوظيفة …. دون واسطة او دعم او محسوبية …
قوانين تسهل فرز واستثمار اراضينا والتشريعات الزراعية والصناعية والقضائية والاقتصادية والاجتماعية التي تطور بلدنا وتعيد اليه ثقة الداخل والخارج.
لا نملك المال الانتخابي لشراء الذمم والاصوات لكننا نملك الارادة للعمل من اجل مجتمع افضل يرتكز على العدالة الاجتماعية وتوفير الفرص الوظيفية للشباب وتأمين الخدمات الضرورية الملحة…
والله ولي الامر والتوفيق.
بلادي وإن جارت علي عزيزةُ وأهلي وإن ضنوا علي كرامُ.
======================



