محليات سياسية

النائب المنتخب د. بلال حشيمي يستقبل منسق البقاع الأوسط في “المستقبل” مهنئًا

استقبل النائب المنتخب د. بلال حشيمي في دورته في بلدة تعلبايا، منسق عام “تيار المستقبل” في البقاع الاوسط سعيد ياسين، مهنئاً.

وكانت زيارة عائلية، ودية وشخصية، لما تربط حشيمي وياسين من علاقة صداقة وحزبية.

وكانت “منسقية المستقبل” في البقاع الاوسط، هنأت النائب حشيمي في بيان، فور إعلان فوزه، واشادت بتاريخه النضالي في التيار، والتزامه بقرار رئيس التيار النائب سعد الحريري، القاضي بتعليق العمل السياسي، وتقديم استقالة كل من ينوي الترشح من التيار.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى