محليات سياسية
عبد الصمد تنعى الصحافيين بشير والجردي: خسارة للبنان

نعت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد، الصحافي والكاتب السياسي جورج بشير، الذي غيبه الموت بعد صراع مع جائحة كورونا.
ووصفت عبد الصمد بشير في بيان، بـ”ذاكرة وطن”، واعتبرت أنه “بخسارته تفقد ساحات النضال الإعلامي صاحب صوت صارخ وقلم حر”.
واكدت ان “نضالات الإعلامي الكبير جورج بشير في مهنة الإعلام تركت بصمة لا تمحى سيما في تلفزيون لبنان”.
وتوجهت عبد الصمد بأحر التعازي لعائلة بشير، واعتبرت أن “أمثاله خسارة للبنان وليس لعائلته فقط”.
كما نعت وزيرة الإعلام الصحافي عصام الجردي، وقالت: “إن الإعلام بشكل عام سيفتقد إلى قامة شامخة، والإعلام الاقتصادي بشكل خاص سيفتقد إلى أحد أبرز محلليه”.
وتوجهت عبد الصمد بتعازيها الحارة إلى عائلة الجردي، قائلة: “إن خسارة لبنان للفقيد لا تقل عن خسارة العائلة له”.



