محليات سياسية

محتجون يقفلون طريق ضهر البيدر بالسيارات احتجاجا على تردي الاوضاع واحتكار الوقود

أقفلت مجموعات من “ثوار 17 تشرين”، الطريق الدولية بين بيروت والبقاع، حيث ركن المحتجون سياراتهم وسط الطريق، احتجاجا على تردي الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية، ورفضا لسياسة الإهمال الرسمية، التي تركت اللبنانيين عموما؛ والبقاعيين بخاصة، فريسة جشع أصحاب محطات الوقود، الذين رفعوا أسعار صفيحة البنزين إلى أكثر من 60 ألف ليرة لبنانية، من دون وجه حق.

وطالب المحتجون بالعمل جديا على إيقاف التهريب المنظم للمحروقات إلى سوريا، والذي يتم تحت أنظار السلطات المعنية.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى