محليات سياسية

من ينقذ الناشطين الموقوفين من الموت؟.. ناشط في زحلة يناشد الثوار والمعنيين: ظروف اعتقالنا ليست إنسانية وكورونا متفشية بيننا من دون أيّ وقاية أو إهتمام

وجّه الناشط الطرابلسي (من الزاهرية) زكريا العلي، أحد الموقوفين في زحلة، رسالة، ناشد فيها الثوار المعنيين “نقله من سجن زحلة، بسبب  ظروف التوقيف غير الإنسانية”، مؤكدا أنه “لا يوجد أيّ إجراءات من قبل المعنيين لمنع تفشي جرثومة كورونا بين الموقوفين”، لافتا الى أن “وضع الموقوفين كارثي، ويشكل إنتهاكا فاضحا لحقوق الإنسان”.

المصدر: صفحة الناشط المحامي علي عبّاس.. (فيسبوك)

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى