محليات سياسية

واكيم لفهمي: لو أنت وزير بمواصفات البلدان المحترمة لما تصرفت بهذا الشكل..!

ردّ عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب عماد واكيم على وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “‏السيد محمد فهمي، انا اسمي عماد واكيم نائب الامة منتخب عن دائرة بيروت الاولى واطالب بحقوقها. لو انت وزير بمواصفات البلدان المحترمة لما تصرفت بهذا الشكل. لمعلوماتك انا عضو في السلطة التشريعية الرقابية، وواجباتي مراقبتك ومحاسبتك، إن اعجبك الامر ام لا. لا تقلب الحقيقة بمجرد انك في السلطة”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى