محليات سياسية
وزيرة الإعلام تستقبل وفدًا من “نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك”..

“المدارنت”
استقبلت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال د. منال عبد الصمد، في مكتبها بالوزارة، وفدًا من “نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك”، ضمّ رئيس النقابة علي كمال الدين، وأمين الإعلام ناصر قواص وأمينة العلاقات العامة فدوى زبيب، وبحث المجتمعون في أمور تتعلق بالنقابة.



