محليات سياسية

أمين عام “التنظيم الناصري” يدعو اللبنانيين إلى الانخراط في التحرك السلمي الاحتجاجي،

أكد الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، “أهمية التحركات الشعبية الاحتجاجية في مواجهة سلطة العجز والفشل والفساد، ودفاعا عن حقوق الناس ومستوى عيشهم، ومن أجل خلق ميزان قوى جديد يفسح المجال أمام محاسبة المرتكبين والمجرمين بحق الشعب اللبناني، الذين خربوا الاقتصاد ونهبوا خيرات البلاد، كما يمهد الطريق أمام التغيير”.

وأشاد سعد في بيان، بـ”مبادرة الشباب المناضلين إلى إطلاق هذه التحركات”، داعيا “سائر اللبنانيين إلى الانخراط في كل أشكال التحرك السلمي الاحتجاجي، والشباب المبادرين إلى نسج صلات تفاعل وتكامل وثيقة مع سائر المواطنين”.

ونبه إلى “ضرورة الحفاظ على الأملاك العامة والخاصة، وإلى تجنب إلحاق أي أضرار بالمنشآت والمؤسسات العامة التي هي ملك الشعب اللبناني على الرغم من إقدام منظومة الفساد الحاكمة على وضع يدها عليها في هذه المرحلة، إلا أن تلك المنشآت والمؤسسات ستعود يوما ما للقيام بدورها في خدمة الناس”.

وأعرب عن “الثقة بقدرة الشباب والحركة الشعبية على ابتداع أشكال متجددة ومبتكرة من أساليب التحرك الضاغط على المنظومة الحاكمة، تكون فعالة وكبيرة الأثر ومن دون أن تسبب أي إساءة أو أضرار”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى