محليات سياسية

اعتصام امام المحكمة العسكرية للمطالبة باطلاق الناشطين الموقوفين

بيروت/ “المدارنت”..

نفذت مجموعات من المحتجين اعتصاما، امام المحكمة العسكرية في بيروت اليوم، في ظل اجراءات أمنية مشددة للجيش وفرقة مكافحة الشغب.
وطالب المعتصمون “بعدم الممطالة باطلاق الناشطين الموقوفين من البقاع وطرابلس في تظاهرات العاصمة الثانية/ طرابلس، والغاء المحاكم الاستثنائية”.
واقفل المعتصمون الطريق على المسلكين. والقيت كلمات، اكدت “رفض المحاكمة العسكرية “للذين ثاروا على فساد السلطة، وعلى الوضع المعيشي الصعب، والانهيار الحاصل في كل مفاصل البلد”، مطالبين بـ”اطلاق كل الموقوفين فورا”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى