محليات سياسية
الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري”: لماذا يبقى الحكام حكامًا؟!

غرّد الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “من قعر إلى قعر، من شرق ومن غرب، من كذب ومن تكاذب، لم يزل الحكام يحكمون. بلا غذاء و بلا دواء، وبلا تعلم وبلا عمل وبلا وبلا، وجائحة مثل الحكام خبط عشواء. خسر اللبنانيون كل شيء. لماذا يبقى الحكام حكاما؟”



