محليات سياسية

الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري”: لماذا يبقى الحكام حكامًا؟!

غرّد الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “من قعر إلى قعر، من شرق ومن غرب، من كذب ومن تكاذب، لم يزل الحكام يحكمون. بلا غذاء و بلا دواء، وبلا تعلم وبلا عمل وبلا وبلا، وجائحة مثل الحكام خبط عشواء. خسر اللبنانيون كل شيء. لماذا يبقى الحكام حكاما؟”

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى