محليات سياسية

الصايغ: نرفض منح كهرباء لبنان مليار دولار من أموال المودعين..!

غرد عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب فيصل الصايغ عبر “تويتر”، قائلاً: “بكل صراحة وببساطة: نرفض منح كهرباء لبنان مليار دولار من الاحتياط الإلزامي في مصرف لبنان، أي من أموال المودعين، مع ما يسببه ذلك من ارتفاع إضافي في قيمة الدولار، علما أن طلب المال جاء كالعادة من دون أي خطة إصلاحية لهذا القطاع، الذي تسبب بخسائر بلغت نحو 34 مليار دولار في السنوات العشر الأخيرة، من تسلم وزراء التيار العوني له، ومن دون أي حلول في الأفق”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى