محليات سياسية

الضابط السابق فايز كرم: كل الذين رشقوني بالعمالة أليسوا هم عملاء لاسرائيل؟

أكد الضابط المتقاعد (العميل السابق) فايز كرم، أنه “مرشح الى الانتخابات النيابية على لائحة التيار الوطني الحر في زغرتا، والمعركة هي لخلق حالة تغييرية في المنطقة، فالتيار بأساسه هو حالة تغييرية”.
أضاف كرم في حديث صحافي: ”نحن مش جايين ناخد محل سليمان فرنجية ولا محل ميشال معوض، نحن جايين ناخد محلنا، ونحن أصلا النا وجودنا بالمنطقة”.
وأسف لـ”الانقسامات التي تحصل والتي تبعد المنافسة عن جوّها الشريف، في حين أن لبنان بحاجة لكل مكوّناته وبحاجة لبناته وأبنائه أيّاً يكن انتماؤهم السياسي”.
وردّاً على سؤال حول ما اذا كان يعتقد أن لديه فرصة بالفوز، قال: ”نتائج الانتخابات هي التي تجيب على هذا السؤال، ولو لم يكن لدي أمل بالفوز لما أقدمت على الترشح… أرقام الانتخابات السابقة شاهدة على موقع التيار الوطني الحر في زغرتا، وموقع فايز كرم بالتحديد”.
وشدّد على ”ضرورة التصويت له لأن كل صوت يذهب لمرشح ضامناً لفوزه، إنما يسهم بنجاح مرشح في دائرة أخرى كونه يساعد بتأمين حاصل معيّن، داعياً المواطن الزغرتاوي الى أن ينتخب بعقله وليس بقلبه”.
أضاف كرم: ”في حال فزنا بالانتخابات أم لا، سنبقى دائماً كما كنّا الى جانب جميع الزغرتاويين”.
وعن قضية العمالة لاسرائيل التي حوكم بها في السنوات المنصرمة، ردّ كرم: ”أنا مستعدّ لمناظرة مع أي أحد في الدولة اللبنانية يرغب بسؤالي عن هذا الموضوع…”يجمّعوا حالن كلّن سوا ويجوا يعملوا مناظرة معي”. أنا دفعت ثمناً سياسياً والجميع يعرف ذلك، وأسأل في الختام سؤالاً واضحاً: جميع الذين رشقوني بهذا الموضوع أليسوا هم أنفسهم عملاء لاسرائيل؟”.
المصدر: “media factory”
=======================
اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى