محليات سياسية

العراق يوافق على تزويد لبنان بمليون طنّ من النفط سنويًا

تبلغ رئيس حكومة تصريف الأعمال د. حسان دياب، رسميا قرار مجلس الوزراء العراقي بمضاعفة كمية النفط التي كانت الحكومة العراقية، قد أقرتها للبنان، من 500 ألف طن إلى مليون طن سنويا.
وكان دياب، قد تواصل هاتفيا أمس، مع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، شاكرا له “جهوده وللحكومة العراقية والشعب العراقي الشقيق وقوفهم إلى جانب لبنان في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها”.
وأكد الكاظمي أن “الشعب اللبناني يستحق الوقوف معه في محنته الحالية”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى