محليات سياسية
الوزير بيرم يجول في بعلبك برفقة المحافظ ومسؤولَين من “حزب الله” وحركة “أمل”

زار وزير العمل مصطفى بيرم، مدينة بعلبك، والتقى محافظ بعلبك/ الهرمل بشير خضر في مكتبه بمركز المحافظة في بعلبك، وبحث معه في واقع العمالة ضمن نطاق المحافظة، والاقتراحات العملية لزيادة فرص العمل لأبناء المنطقة.
وانتقل الوزير بيرم برفقة المحافظ خضر، سيرا على الأقدام في شوارع وأزقة المدينة، وصولا إلى دائرة العمل، برفقة مسؤول ملف العلاقات مع الإدارات والمؤسسات الرسمية في قيادة منطقة البقاع في “حزب الله” هاني فخر الدين، مسؤول النقابات في البقاع شفيق قاسم شحادة وممثل حركة أمل النقيب المتقاعد محمد طه، وكان في استقباله رئيس دائرة العمل في محافظة بعلبك الهرمل محمد منذر وموظفي الدائرة.




