محليات سياسية

برعاية وزيرة الإعلام.. “الليونز الدولية” تكرّم عدد من الصحافيين اللبنانيين..

الوزيرة د. عبد الصمد ود. سعادة يتوسطان المكرمين
“المدارنت”..
كرمت “جمعية أندية الليونز الدولية” المنطقة 351 (لبنان – الاردن – فلسطين)، الصحافيين والإعلاميين: سابين عويس ونبيل إسماعيل من جريدة “النهار”، يزيك وهبي من”LBC”، ماجدة داغر إذاعة “الشرق”، وغسان ريفي من موقع “سفير الشمال”. وذلك خلال احتفال أقيم في “بيت العطاء” الليونزي – قاعة “ملفن جونز” – سن الفيل، برعاية وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال د. منال عبد الصمد، وحاكم الجمعية د. جان كلود سعادة.
نقيب المصورين السابق الزميل نبيل اسماعيل
الوزيرة عبد الصمد تتسلم درعًا تكريمية
حضر الحفل المدير الدولي السابق لأندية الليونز الدولية سليم موسان، الرئيسة السابقة لفريق LCIF الحكمة مرسال سلامة، منسق فريق القيادة في الشرق الاوسط الحاكم السابق نبيل الروس، الحاكم السابق المباشر نبيل نصور، النائب الأول المنتخب لحاكم المنطقة بطرس عون، الحكام السابقون، أمين سر مجلس المنطقة سليم عقل، أمين مال مجلس المنطقة جوني غزال، رئيسة برنامج تكريم الصحافة اللبنانية لينا دياب، وحشد من الصحافيين والأعلاميين وإعضاء من أندية الليونز.
وفي نهاية الإحتفال، قدم سعادة، درعًا تكريمية الى الوزيرة عبد الصمد، تقديرا لجهودها وعطائها الكريم وهي في سدة المسؤولية.
اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى