محليات سياسية
بري يؤجل مناقشة رسالة عون الى الغد..!

عقد مجلس النواب، جلسة برئاسة رئيس المجلس نبيه بري، عند الثانية من بعد ظهر اليوم في قصر “الأونيسكو”، لتلاوة رسالة رئيس الجمهورية ميشال عون التي تتعلق بتأليف الحكومة.
حضر الجلسة رئيس تيار “المستقبل” النائب المكلف تشكيل حكومة سعد الدين الحريري، وتغيب عنها بعذر كل من النواب: ابراهيم الموسوي قيصر المعلوف ومصطفى الحسيني.
في مستهل الجلسة، دعا بري الى الوقوف دقيقة صمت عن روح النائب السابق حبيب حكيم. ثم طلب من المدير العام للجلسات رياض غنام تلاوة نص الرسالة.
بعدها، رفع بري الجلسة الى الثانية من بعد ظهر غد السبت، لمناقشة رسالة رئيس الجمهورية.
وكان الرئيس بري التقى الرئيس الحريري قبيل انعقاد الجلسة.



