محليات سياسية

بري يردّ على النائب بولا يعقوبيان: أين كانت منذ 12 سنة؟!

ردّ رئيس مجلس النواب نبيه بري، على ما جاء على لسان النائب بولا يعقوبيان، بشأن موضوع جلسة تشريعية في موضوع ترسيم الحدود البحرية، وقولها “ان الرئيس بري لم يقبل بعقد جلسة تشريعية”،

وقال : “وين كانت بولا يوم كنت من 12 سنة “عم  خابط” في موضوع الثروة النفطية. “كانت بعدا ما تزوجت”. ما بدنا نحكي مش كرمالها كرمال زوجها، زوجها صاحبنا”. ألف باء التشريع تقول لا تشريع خلال جلسة الانتخاب يبدو في “ناس جايي عالمجلس حتى تتشاوف فقط”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى