محليات سياسية

جبري على رأس وفد من “حركة الأمة” يزور علماء في صيدا مهنئًا برمضان

جال الامين العام لـ”حركة الأمة” الشيخ عبد الله جبري، على رأس وفد من العلماء من الحركة، على علماء وفاعليات مدينة صيدا، مهنئا بشهر رمضان، فزاروا رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنينه ومجلس علماء فلسطين.

وكان عرض خلال مختلف اللقاءات لأهمية ومكانة ودور الشهر المبارك في الحياة الإنسانية عموما، وحياة المسلمين خصوصا، ف”فيه تتوحد الأمة في سعيها وعباداتها وتوجهها لربّ الرحمة، وفيه تتنزه النفس عن الصغائر وتسمو نحو العلي القدير”.
واعتبر المجتمعون أن “العملية البطولية الجريئة الأخيرة تؤكد الحقيقة الأزلية، وهي أن أرض فلسطين ليست للصهاينة، ولن تكون مهما عربدوا، وأن كل اتفاقيات الذل والتطبيع لن توفر لهم الاستقرار والأمن في الأرض المباركة”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى