محليات سياسية

جنبلاط يلتقي سفير مصر ويحذر من موجة جديدة لـ”كورونا” مع تواصل مسرحية تأليف الوزارة

 

استقبل رئيس “الحزب التقدمي الإشتراكي”، وليد جنبلاط، في دارته في كليمنصو، السفير المصري د. ياسر علوي، في حضور النائب وائل أبو فاعور، والسيد غازي العريضي. وعرض الجانبان خلال اللقاء، مختلف المستجدات والتطورات السياسية، ولا سيما ملف تشكيل الحكومة في لبنان..

 

 

من جهة ثانية، غرّد جنبلاط، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “في خضم مسرحية تأليف الوزارة وما يرافقها من غياب كامل لأي قرار من قبل الحكومة المستقيلة تحت ضغوطات سياسية مختلفة وفي ظل دعاية ساذجة ان موسم السياحة واعد، فان اجراءات الوقاية الذاتية والحكومية في مواجهة الكورونا تتراجع بل تكاد تختفي .الحذر الشديد من موجة جديدة وعدم التراخي”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى