محليات سياسية
حبشي يطلب من المحافظ خضر إرسال حملة طبية الى الفاكهة لمواجهة كورونا..!

غردّ نائب “القوات اللبنانية” أنطوان حبشي عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “اشكر محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، على سرعة تجاوبه من بعد اتصالي به اليوم صباحا، واهتمامه بإرسال حملة طبية غدا الى بلدة الفاكهة، لمواجهة حالة الكورونا المستجدة في البلدة.




