محليات سياسية

حفل تكريمي للكتيبة الاسبانية في ذكرى استشهاد 6 من ضباطها وجنودها في الخيام

نظمت الكتيبة الاسبانية العاملة ضمن قوات “اليونيفيل”، في جنوب لبنان، إحتفالا تكريميا لمناسبة الذكرى الـ14 لاستشهاد 6 من ضباط وجنود الكتيبة، على طريق عام الدردارة – الخيام، بينما كانوا يقومون بدورية بآلياتهم، وهو احتفال سنوي تقوم به الكتيبة الاسبانية، منذ العام 2007، في مكان استشهادهم امام النصب التذكاري الذي وضع هناك.
ترأس الحفل قائد القطاع الشرقي في “اليونيفيل”، اللواء مور لالاجونا، وحضره السفير الاسباني في لبنان، خوسيه ماريا دي لافيرا، ممثل اللواء السابع في الجيش اللبناني العقيد هيثم قدورة، والرائد في الفوج الخامس طانيوس هبر، ممثل قائد قطاع جنوب الليطاني العقيد محمود مهدي، رئيس مكتب مخابرات مرجعيون المقدم حنا حليحل، وعدد من ضباط الكتيبة الأسبانية والجيش اللبناني.
بدأ العرض بعدد من التكريمات، قدمتها الكتيبة الإسبانية مع الجيش اللبناني، ثم خطاب قصير ألقاه كاهن إسباني.
وختاما، تم وضع اكليل من الزهر على أضرحة الشهداء بهذه المناسبة.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى