دبور يلتقي الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” ويشيد بمواقفه الداعمة للحق الفلسطيني

استقبل سفير دولة فلسطين، لدى لبنان، اشرف دبور، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، اليوم ، الامين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب اسامة سعد، في حضور عضو المجلس الثوري لحركة “فتح”، رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان آمنة جبريل.
وتم خلال اللقاء بحث الاوضاع في فلسطين والعدوان الصهيوني المتواصل على ابناء شعبنا.
واشاد سعد بحسب بيان المكتب الاعلامي لسفارة فلسطين، بـ”وحدة شعبنا الفلسطيني وصموده في مواجهة آلة القتل الصهيونية”، مؤكدا” وقوف التنظيم الشعبي الناصري الى جانب نضال شعبنا لنيل حريته وحقوقه كاملة”.
ونوه ب”الموقف الوطني الفلسطيني الجامع المتمسك بهويته الوطنية”، منددا بـ”الجرائم الصهيونية التي ارتكبها جيش الاحتلال في فلسطين”.
بدوره، عبر دبور عن اعتزازه بالمواقف “المبدئية للتنظيم الشعبي الناصري الداعمة للحق الفلسطيني”، مؤكدا “مواصلة شعبنا نضاله بوجه الاحتلال والمشاريع التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني”.
وشدد دبور على ان “شعبنا موحد بتمسكه بحقه في تقرير المصير والعودة الى ارض وطنه ودولته المستقلة وعاصمتها القدس”.



