محليات سياسية

د. سكرية: كلّ من شارك في إسقاط كرامة مواطنيه لا يحق له ادعاء مناصرة القدس

أكد رئيس “الهيئة الوطنية الصحية”، د. اسماعيل سكرية، انه “في الوقت الذي تشهد فيه القدس أشرف وأنبل مواجهة بين الحق الممثل بأهلها اصحاب الارض والدار والباطل المحمول باحتلال غاصب عنصري اجرامي، ترتفع أصوات التأييد”.
اضاف سكرية في بيان: “في لبنان، نقول ان كل من شارك في إسقاط كرامة مواطنيه إذلالا وتجويعا ورميا للقلق والمجهول، لا يحق له رفع صوته وادعاء مناصرة القدس، فقد قام بمهمته الفعلية في خدمة اعداء فلسطين والقدس. وبمجرد تلفظه بذكر القدس يلوث قدسية اسمها وطهرها، فلتترك القدس للابطال من اهلها وللشرفاء الاحرار ممن صمدوا وصبروا وصابروا بمعاناتهم من اعداء الداخل الذين تركت ممارساتهم ما هو اخطر واكثر تأثيرا من الاحتلال”.
وختم: “تحية للقدس واهلها قبلة الشرفاء والاحرار، تحية لفلسطين رمز الحق وانسانية الضمير”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى