محليات سياسية

عبد الصمد تتصل بنقيب المصورين معزية بالمصور جمال الشمعة

الوزيرة عبد الصمد تستقبل نقيب وأعضاء نقابة المصورين الصحافيين.. (أرشيف)

أعلن نقيب المصورين الصحافيين عزيز طاهر، أنه “تلقى اتصالا من وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الأعمال د. منال عبد الصمد، قدمت خلاله للنقيب ولمجلس النقابة ولجميع الزملاء التعازي بالزميل المصور جمال الشمعة، وعبرت عن تقديرها الكبير بعمل المصورين الصحافيين ولدورهم الوطني وتضحياتهم بنقل الصور والاخبار”.

وأشار في بيان، إلى أن الوزيرة عبد الصمد، توقفت “أمام المخاطر التي يتعرضون لها، وبخاصة في ظل جائحة كورونا، واكدت بأن هذا الاسبوع ستبدأ عملية تلقيح المصورين والاعلاميين لحمايتهم وتخفيف المخاطر عنهم”.

بدوره شكر طاهر “للوزيرة دعمها المتواصل للنقابة والمصورين خصوصا والاعلاميين عموما، وأثنى على عملها الدائم من اجل حمايتهم وتخفيف معاناتهم في ظل جائحة كورونا”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى