محليات سياسية

عبّاس يطلع من دبّور على أوضاع الفلسطينيين في لبنان

اتصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بسفير  بلاده في لبنان أشرف دبور، للاطمئنان إلى الأوضاع الصحية للفلسطينيين، والإجراءات المتبعة لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وأوضح المكتب الإعلامي في سفارة فلسطين في بيان، أن “دبور أطلع الرئيس على الإجراءات التي تتبعها الطواقم الطبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وبخاصة الجهد الكبير الذي يقوم به الطاقم الطبي في مستشفى الشهيد محمود الهمشري في هذا المجال.

وقدم دبور شرحا مفصلا عن الفحوص في كل المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وعن العلاج اللازم والعمل الدؤوب لاستكمال تأمين المعدات الطبية للمستشفيات الفلسطينية، مما يمكنها من القيام بواجباتها بناء على توجيهات الرئيس ومتابعته”.

وختم: “نوه الرئيس بعمل الطواقم الطبية والجهود الكبيرة التي تبذل، وبدرجة الوعي التي يتمتع بها شعبنا، والتزامه إعلان التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وتمنى السلامة لكل أبناء شعبنا ولإخواننا أبناء الشعب اللبناني الشقيق”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى