محليات سياسية
عقيص وحشيمي واسطفان يسعون لتشكيل كتلة نيابية لإنماء قضاء زحلة
عقد النواب الفائزون على “لائحة زحلة السيادة”، جورج عقيص، الياس اسطفان وبلال الحشيمي اجتماعهم الاول، للاتفاق على خطة عمل للمرحلة المقبلة تستجيب لتطلعات اهالي قضاء زحلة الذين منحوهم ثقتهم.
وتوجهوا برسالة محبة وشكر الى كل الناخبين الذين حملوهم مسؤولية تمثيلهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان.
كما شكروا الى وزارة الداخلية وكافة الاجهزة الامنية على تمرير اليوم الانتخابي بالحد الادنى من المشكلات الامنية.
واكد النواب الثلاثة حرصهم على مدّ اليد الى جميع نواب زحلة المنتخبين لتشكيل كتلة نيابية انمائية لقضاء زحلة بمعزل عن التوجهات السياسية لكل منهم.




