محليات سياسية

مولوي يحيل رئيس بلدية طرابلس على النيابة العامة وديوان المحاسبة بجرم هدر المال العام

رئيس بلدية طرابلس د. رياض يمق

أحال وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، رئيس بلدية طرابلس د. رياض يمق على النيابة العامة المالية، بناءً على الشكوى المقدمة من بعض أعضاء بلدية طرابلس، والتحقيق الذي أجري من قبل المديرية العامة للإدارات والمجالس المحلية، وذلك بجرم هدر المال العام.

كما جرت إحالة رئيس بلدية طرابلس على ديوان المحاسبة، بناء لمحضر تحقيق آخر يتعلق بصرف أموال من دون إبراز المستندات.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى