محليات سياسية
“هيئة أبناء العرقوب” تهنىء سعد والبزري وتؤكد دعمها لمسيرتهما الوطنية

زار وفد من منطقة العرقوب برئاسة رئيس “هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا” د. محمد حمدان، ضمّ إليه فعاليات من منطقة العرقوب، تقدمهم رئيس بلدية الهبارية أيمن شقير ومختاريّ بلدة شبعا محمد هاشم وقاسم الزغبي، ومختار الهبارية عرفات عيسى، واعضاء مجالس بلدية من شبعا والهبارية وفعاليات منطقة العرقوب، كلّ من النائبين المنتخبين الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب د. أسامة سعد. والنائب عبد الرحمن البزري، وقدم لهما التهنئة بفوزهما في الإنتخابات النيابية.
وهنأ د. حمدان، سعد والبزري، مؤكدًا “دعم الهيئة ومنطقة العرقوب لهما في مسيرتهما الوطنية والعروبية، وسلمهما ملفا عن قضية الأراضي المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا، إضافة إلى القضايا الإنمائية والإجتماعية، وكل ما يتعلق بحقوق منطقة العرقوب المهملة والمحرومة.
وكانت مداخلات لكلّ من رئيس بلدية الهبارية أيمن شقير، والمختارين محمد هاشم وقاسم الزغبي، وعدد من أعضاء الوفد، أشادت بـ”نضال وتاريخ النائبين سعد والبزري، وتمنت عليهما حمل هموم المنطقة.
بدورهما كلّ من النائبين سعد والبزري، اكدا على “التكامل بين مدينة صيدا عاصمة الجنوب والمقاومة الوطنية، ومنطقة العرقوب، التي كانت أول من واجه الإحتلال والعدوان. وابديا استعدادهما لحمل الهموم الوطنية لكل المناطق ولا سيما منطقة العرقوب”.
ووعدا بالنضال من أجل حقوق الناس، وتحقيق شعارات انتفاضة 17 تشرين، وبخاصة منها وقف انهيار وتحلل مؤسسات الدولة، واسترجاع حقوق الناس على مختلف الأصعدة”.
كما زار وفد من “الهيئة”، النائب حسن مراد، مهنئًا بـ”انتخابه”.




