محليات سياسية

هيئة تنفيذية جديدة لـ”مجموعة خط أحمر”.

أعلنت “مجموعة خط أحمر”، “تشكيل الهيئة التنفيذية الجديدة، المؤلفة من: نضال صالح، سهى عطا الله، نبيل الجميل، دانيال الجر، وضاح الصادق، داني كرم، وسام جابر، محمد سنو، نمر سعادة، ربيع نحاس، وسام عكاوي ومحمود الناطور”.

كما تم تشكيل مجلس امناء للاشراف على عمل المجموعة والعمل على تطويرها اضافة الى البدء بقبول انتساب الراغبين بالانضمام من كل المناطق اللبنانية.

واشارت في بيان، الى ان “الهيئة التنفيذية اطلعت، في اجتماعها الاول، على تطورات الاعلان عن الجبهة المعارضة التي كانت مجموعة خط أحمر أساسية في بنائها، وعلى التحضيرات التي بلغت مراحلها النهائية”. مشيدة بـ”جهود المجموعات والاحزاب الحليفة لخلق جبهات مثيلة على أمل رفع مستوى التنسيق في ما بينها للوصول الى استبدال السلطة التي أوصلت لبنان الى مرحلة انهيار كامل”.

واعتبرت أن “عدم تشكيل حكومة، والامتناع عن توقيع تعديل مرسوم الحدود وصورة القضاء، يصب في خانة الالهاء المقصود لابعاد الانظار عن تحقيقات تفجير المرفأ، وانهيار الليرة وسرقة حقوق المواطنين، عبر التهريب، ومحاولة اعطائه شرعية وقدسية تحت حجج واهية، كما غياب الحل لاموال المودعين المنهوبة”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى