محليات سياسية

5 جرحى من متظاهرين رفعوا رايات إيران و”حزب الله” وفلسطين على الجدار الفاصل في منطقة العديسة

الصورة: بعدسة نبيل اسماعيل

شهدت منطقة العديسة، توترا بعد قيام عدد من المتظاهرين بتسلق الجدار الاسمنتي الحدودي الفاصل ورفع اعلام إيران و”حزب الله” وفلسطين، والقاء الحجارة على السياج الحدودي وعلى دبابة تابعة للعدو الصهيوني.

فقام العدو برمي القنابل الدخانية والمسيلة للدموع، ما تسبب بسقوط 5 جرحى وعدد من حالات الاغماء والاختناق.

وكان تجمع بعض الاشخاص عند نقطة البانوراما في عديسة، عند الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، منفذين وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني، وقد لوحظ استنفار لعناصر العدو عند الحدود، مقابل انتشار للجيش اللبناني وقوات اليونييفل من الجهة اللبنانية.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى