محليات سياسية

بري يرفض تهديد باسيل بالاستقالة.. ويدعو “القوات” الى المشاركة في الحكومة

رأى رئيس “التيار العوني” النائب جبران باسيل، أن “كل ما يجري هو نتيجة الكيدية السياسية، وخصوصا في ما يتعلق بملف الكهرباء”.
ولفت  خلال جلسة مجلس النواب، الى أن “حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، اتخذ قرارا فرديا، ونحن على مسافة أيام من انفجار بسبب أزمة المحروقات، بين 3 و5 أيام وعلينا التدخل”، موضحا أن “اجتماع مجلس النواب شكلً،ا يعني تخلي المجلس عن دوره، وعندها نسأل كأقلية اذا كان بقاؤنا فيه ما زال مجديا، او اذا صار لازمًا تقصير ولايته واجراء انتخابات مبكرة”.
من جهته، رد رئيس حركة “أمل” رئيس مجلس النواب نبيه بري، على باسيل، قائلاً: “ما حدا يهدد المجلس النيابي ومن يريد ان يستقيل فليستقل، لا اقبل بأي تهديد للمجلس النيابي على الاطلاق”.
ودعا بري الى “إعلان حال طوارئ صحية، يسمح من خلالها للمستشفيات باستيراد احتياجاتها الطبية والدوائية، وان يتم وضع حد لكارتيلات الدواء”.

كما رد الرئيس بري، على نائب “القوات اللبنانية” جورج عدوان حول الموضوع الحكومي، قائلاً: “ان أحد الاسباب التي يمكن ان تسهل عمل الحكومة هو ان تشتركوا فيها”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى