محليات سياسية
سعد وشباب “التنظيم الشعبي الناصري” يواصلون تنظيم عمل محطات المحروقات لمنع إذلال الناس

توجه الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب د. أسامة سعد، على رأس شباب التنظيم إلى محطات المحروقات، لليوم الثالث على التوالي، “للمساعدة في تنظيم عملها وإبعاد الشبيحة وفارضي الخوات”، وقد ساهم وجودهم في محطة كورال – عبرا في تنظيم حركة البيع وتسهيل وصول المواطنين.
وأكد سعد “مواصلة الجهود من أجل منع إذلال الناس على المحطات، وتنظيم العمل في كل المحطات وإبعاد الشبيحة وفارضي الخوات”، واستهجن “استمرار الغياب المريب للأجهزة الأمنية، وعدم قيامها بواجباتها في حماية المواطنين من التعديات، والإذلال الذي تمارسه عليهم بعض العصابات”.



